القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة



تتجه أنظار محبي الكرة العربية غدًا، السبت، نحو استاد لوسيل لمتابعة النهائي المثير بين منتخبي قطر والأردن في بطولة كأس أمم آسيا. يعد هذا اللقاء النهائي فرصة للمشجعين العرب للتمتع بمباراة نهائية بين منتخبين عربيين.


منتخب قطر استحق الوصول إلى المباراة النهائية بعد أداء رائع أمام المنتخب الإيراني، حيث انتهت المباراة بفوز قطر 3-2 في مواجهة درامية قد امتدات حتى اللحظات الأخيرة. في المقابل، نجح منتخب الأردن في الوصول إلى النهائي بعد فوزه على كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0.

يذكر أن منتخب قطر قد بدأ البطولة بشكل مميز، حيث تصدر المجموعة الأولى بعلامة كاملة بفوزه على لبنان وطاجيكستان والصين. وتابع تألقه في مواجهة فلسطين في دور الـ16، واستمر في التقدم بالبطولة بتخطي عقبة أوزبكستان وإيران.

موعد مباراة قطر ضد الاردن فى نهائي كاس اسيا

تقام المباراة النهائية بين قطر والأردن يوم السبت المقبل على ملعب ستاد لوسيل، وذلك في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد الاردن

ستكون قنوات BeIN SPORTS الناقلة الحصرية لمباراة قطر والأردن في نهائي كأس أمم آسيا في منطقة الشرق الأوسط،وقد خصصت الشبكة قنوات beIN Asian Cup 1,2,3 لنقل المباراة .


من هو معلق مباراة الأردن وقطر في نهائي كأس آسيا ؟

يمكنك الاستماع إلى المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس بتعليق المعلق عصام الشوالي على القناة الصوتية الأولى، وكذلك المعلق حسن العيدروس على القناة الصوتية الثانية. سيقدم الاثنان تعليقًا حيويًا وممتعًا خلال اللقاء، مما يضيف جوًا إثاريًا لتجربة المشاهدة أو الاستماع.
أنت الان في اول موضوع

تعليقات